دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-27

الأردن يختتم مشاركته في معرض ITB Asia

الرأي نيوز -  اختتمت هيئة تنشيط السياحة الأردنية مشاركتها في معرض ITB Asia 2024، الذي عُقد في سنغافورة خلال الفترة من 23 إلى 25 تشرين الأول، بمشاركة عدد من مكاتب السياحة والسفر الأردنية، وسفارة المملكة في سنغافورة، وسلطة إقليم البترا التنموي السياحي، وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
المدير العام لهيئة تنشيط السياحة، الدكتور عبدالرزاق عربيات ، اكد أن مشاركة الهيئة في هذا الحدث تأتي ضمن استراتيجيتها الرامية إلى الترويج للمنتج السياحي الأردني المتنوّع، وجذب المزيد من السُيّاح الآسيويين، مُشيراً إلى أن معرض ITB Asia يُشكّل منصة مثالية للتواصل مع القطاع السياحي الآسيوي وتبادل الخبرات. 
وأضاف عربيات أن هذه المشاركة تعد فرصة ذهبية لبناء شراكات استراتيجية تسهم في تعزيز السياحة الأردنية.
واشار عربيات ان المشاركة الأردنية تهدف إلى تسويق المملكة كوجهة سياحية مميزة ، وتقديم عروض سياحية متكاملة للسياح من الأسواق الآسيوية .
وأضاف تعكس مشاركة الهيئة في المعرض التزامها المتواصل بتعزيز قطاع السياحة الأردني واستقطاب المزيد من الزوّار من مختلف أنحاء العالم، ومن المتوقع أن تُثمر هذه المشاركة عن نتائج إيجابية تُعزّز من مكانة الأردن كوجهة سياحية بارزة في المنطقة.
وتخلل المعرض تنظيم العديد من اللقاءات والأنشطة لتعزيز الشراكات بين شركات السياحة الأردنية ونظيراتها في آسيا، حيث أبدى المشاركون اهتمامًا ملحوظًا بالمواقع التراثية والطبيعية التي تزخر بها المملكة.
وخلال المعرض، عقدت الهيئة عدة لقاءات ثنائية مع مكاتب السياحة والسفر الآسيوية، وكبرى جمعيات وكلاء السياحة في آسيا، إضافة إلى شركات الطيران العالمية؛ بهدف تعزيز التعاون وتوسيع الشبكات السياحية بين الأردن ودول آسيا.

عدد المشاهدات : ( 637 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .